"سوتشو جياخه" أطلقت رسميا تجارة الشاي هذا العام ، ودفع الرئيسية الشاي الهند دارجيلنغ

تحديث:12 Sep 2017
ملخص:

اليوم (30 مارس) ، وقعت شركة Suzhou Jiahe Food Industry […]

اليوم (30 مارس) ، وقعت شركة Suzhou Jiahe Food Industry Co.، Ltd. و India Luo Zen Tea Co.، Ltd. رسمياً ، والذي يصادف أن Suzhou Jiahe سوف يتبع القهوة ومسحوق الآيس كريم والمواد الخام الأخرى بعد إدخال آخر توسيع منتجات الصناعة.

cy1

 

وفقًا للسيد ليو شين رونغ ، المدير العام لشركة سوتشو جياخه فود ،

Luo Zen Tea هي شركة تجارة مهنية هندية ، في الهند لديها ثروة من موارد الصناعة والتكنولوجيا. منذ سنوات ، كان سوتشو جيا خه الطعام مقدمة في سوق الشاي الأسود في ولاية اسام في الهند.

وقال ليو Xinrong أن آسام قبل دخول السوق الصينية ، والشاي الصيني مع الشاي هو الفوضى للغاية ، وهذا القسم من الشاي في منتجات الشاي الصينية لديها ذبابة نوعية.

التوقيع ، سوتشو جيا خه الطعام والشاي لوه زن معا إلى السوق الصينية لتعزيز الشاي في الهند عالية "شاي دارجيلنغ". وقال ليو Xinrong ، شاي دارجيلنغ الخريف هو أكثر ملاءمة لإنتاج الشاي ، ويستخدم الشاي الربيع لإنتاج الشاي النقي.

 

cy2

ويستند أيضا مقدمة من هذا الشاي في سوق الشاي ، والطلب المتزايد على الشاي النقي للنظر ، والشاي دارجيلنغ وفقا للمنطقة وحوزة مختلفة ، سيتم تغيير نكهة طفيفة.

وقال ليو Xinrong أنهم سيكونون عملاء مختلفين لعملاء مختلفين لإطلاق الشاي ، لضمان تفرد منتجاتها. هذا هو أيضا مظهر من مظاهر جودة الشاي.

من المتوقع أنه في شهر مايو من هذا العام ، سوف يقوم Suzhou Jiahe food بإجراء اختبار السوق المبكر لشاي Darjeeling ، ثم مساحة كبيرة للترقية.